السلام عليكم توجد لدينا مراكز متخصصة بالشفاء و العناية بالصحة و المنتجاتنا طبيعية ويمكن مشاهدة المنتجات على قناة امير الشفاء الفضائية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الروماتيزم وآلام العظام والمفاصل علاج طبيعي.. بعيداً عن العقاقير الحديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الروماتيزم وآلام العظام والمفاصل علاج طبيعي.. بعيداً عن العقاقير الحديثة   الأربعاء يوليو 23, 2014 5:55 am

أمراض العظام قديمة قدم الإنسان نفسه، وهي ليست قاصرة على كبار السن كما يعتقد الكثير من الناس، بل تصيب الشباب من الجنسين ومن هم دون الشباب في بعض الحالات، غير أن كبار السن هم أكثر المتأثرين بها، والمتوجسين منها بحكم عامل السن من جهة وبسبب كثرة الأمراض التي يتعرضون إليها من جهة أخرى. 
ويأتي مرض الروماتيزم ضمن أبرز قائمة أمراض العظام والمفاصل، وهو مرض مزعج يحكم قبضته من خلال المفاصل على بقية أجزاء الجسم ويجعل المصاب به في حالة لا يعلم مداها غيره، حتى لو بدى للآخرين أنه إنسان سليم ليس به سوء. ومثل كثير من الأمراض فقد أكدت الدراسات أن أشكالاً معينة من الطب البديل يمكن أن تساعد في تخفيف الآلام المصاحبة لالتهاب المفاصل والعظام وتليف العضلات. 
ويلعب الغذاء دوراً مهماً في طرد الآلام، وتخفيف الأوجاع، وكذلك المكملات الغذائية التي تساعد على بناء وتكوين بعض احتياجات الجسم، تفيد في علاج التهاب المفاصل العظمي وتقلل آلام المفاصل، ومن تلك التجارب استخدام هرمون ميلاتونين الذي يساعد في علاج بعض حالات التليف العضلية. 
وتظل آلام المفاصل والعظام من أكثر الأمراض مدعاة للقلق خصوصاً وأن أعراضها تأتي مباغتة في أغلب الأحيان ودون سابق إنذار بل إن البعض لا يكونوا مدركين لأسبابها وكيفية علاجها، غير أن التحوط والوقاية يبدوان أفضل من العلاج بكثير رغم توفر وسائل العلاج سواء كان بالدلك أو الخلطات العشبية أو مزيج العسل والزيوت والحمامات الساخنة والبخارية وغيرها. 
وإذا حرص الناس على توخي أفضل الأوضاع عند النوم وأثناء الجلوس ساعات طويلة، والتنبه عند رفع أشياء ثقيلة أو تحريك أشياء عن أماكنها في حالة الوقف أو السير في أوضاع مائلة، فإن المسألة تبدو أقل خطورة، واحتمالات الإصابة بها تقل بنسبة كبيرة.
من أنواع الأدوية البديلة التي أعطت نتائج إيجابية في علاج الروماتيزم وأمراض العظام والمفاصل، خلط الحبة السوداء مع الحلبة، والشيح والقليقلي، بمقادير مناسبة وتؤخذ مع بعضها فإن فيها شفاء وتخفيفاً لتلك الآلام والأوجاع. 

للمزيد من المعلومات  عن عشبة باما وللحصول على معلومات اكتر اتصلوا بنا على الارقام النالية :


0537799003


0625131333


0645252519
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الروماتيزم وآلام العظام والمفاصل علاج طبيعي.. بعيداً عن العقاقير الحديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم  :: الرقية الشرعية والطب البديل :: الطب البديل-
انتقل الى: